الأحد، 8 يونيو 2008

أدعو الله لكي يا هند عبر الباب الزجاجي
صديقتي الحبيه هند :
مثال المرح وحب الحياة نحن اصدقاء منذ سنوات هل تعلمون هذا الصديق الذي قد لا تراه لمده عام او نصف عام ولكن عندما يحتاج أحدكما الى الاخر يجده امامه في الحال هل تعلمون هذا الصديق الذي يكون مختلفا عنك في كل شيء وفي نفس الوقت متفق معك على كل شيء جمعنا صفاء القلب وطهارته وحب الخير للغير كانت دائما تشعرني ان الحياه حلوة عندما نتقابل كنت اضحك من قلبي كان بها شيء غريب يشعرني بالتفاؤل صديقتي الحبيبه ترقد الان في غيبوبه تامه باحدى المستشفيات على اثر حادث سيارة مؤلم ...
لم اكن اعلم في البدايه وعندما علمت هرولت مسرعه الى المستشفى وتدور في ذهني زكرياتنا وسنوات الطفوله والصبا والشباب هل من المعقول ان يكون نتيجه الاستهتار ان تنطفىء هذه الشمعه ادعو الله ان ارى ابتسامتها مرة اخرى
عندما وصلت الى المستشفى لم استطع الدخول نعم لم استطع وجدت بابا زجاجيا!!! ...هذا الباب مرة اخرى لا لا استطيع ان اعبره للداخل انه يزكرني باغلى الناس_ رحمه الله عليه _عندما كان يرقد هو ايضا في غيبوبه تامه باحدى المستشفيات ذات الباب الزجاجي
كم عبرته وكم تالمت اثناء عبوره اثناء الدخول و اثناء الخروج
اتذكر في احد الايام عندما جاء الي اخي الذي يكبرني باعوام قليله وقال لي هيا سنذهب الى اغلى الناس انه يريد رؤيتك الان في المستشفى تعجبت فهو ليس وقت الزيارة وتعجبت اكثر كيف ذلك وقد كانوا يمنعونني كثيرا من الذهاب الى المستشفى حتى لا اتالم فانا عندما كنت ارى اغلى الناس مريضا كنت اشعر بالمرض !! نوع من انواع التعبير عن الحب ولكن بطريقتي
ارتديت ملابسي ونزلت معه وفي السيارة لم ينطق بكلمه واحده ولا انا ..!
وعندما وصلنا الى المستشفى ذات الباب الزجاجي وجدت اخي الاكبر في انتظاري من الداخل نظرت الى عينيه عبر الزجاج لا استطيع ان انسى تلك النظرة وضعت احدى قدماي محاوله عبور الباب ولكني شعرت انها شلت وضعت قدمي الاخرى بالداخل احتضنني اخي وسالني هل قال لكي؟ قاطعته مسرعه لا لم يقل شيئا وانت ايضا لا تقلها ....انا الان تاكدت من مخاوفي لا تقل شيئا ارجوك...شعرت بالاختناق لا استطيع التنفس اريد ان اخرج خرجت من ذلك الباب وقفت ابكي بالخارج احسست ان كل هواء الدنيا لن يكفي لكي اتنفس وكلما حاولت الدخول مرة اخرى اصاب ثانيه بالاختناق وفي النهايه تمالكت نفسي ودخلت لكي امر عبر نفق لحظات الوداع المظلم لحظات مهما طالت فهي قصيرة وتظل تاركه اثرها كالنقش الفرعوني ولكنها ليست على احد جدران المعابد بل منقوشه في قلبي
سنوات مرت وكنت اتخيل اني نسيت وهي كانت مجرد محاولات فاشله للنسيان عادت وبقوة في هذه اللحظه لكي تمنعني من الدخول واكتفي بالوقوف والدعاء لكي صديقتي.... عبر الباب الزجاجي
استمرت
هذه المرة لن امضي باسم همسه فهذه الهمسه لي انا
حنان
ارجو الله عز وجل ان يلطف بصديقتي هند وان تستفيق من غيبوبتها وارجو من كل من يقرأ البوست ان يتذكرها بدعوه منه لعلها تكون في ساعه اجابه انشاء الله

هناك 13 تعليقًا:

  1. الإبتلاء هو قدر المؤمن.
    أختبار يليه أختبار.. صدمات متلاحقة.. من شأنها أن تقوي عزيمته و من شأنها أيضًا أن توضح له الحقيقة الثابتة.. وهي أن كل السبل لا تؤدي إلا إلى الله تعالى.. فإذا علمنا بأن محبة الله لنا تفوق محبة الأم لأبنها سنتستطيع أمتصاص كل صدمات الحياة.
    فالله تعالى يقول:" الم.. أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا و هم لا يُفتنون و لقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمنّ الله الذين صدقوا و ليعلمنّ الكاذبين".
    الصبر .. هو أول ما نتستطيع عليه و ذلك بقبول كل ما يقضيه الله.
    و الدعاء بان يهوّن الله علينا و يقوينا بالصبر على الأبتلاء.

    اللهم يا أرحم الراحمين و يا خير النافعين عافنا و أعفو عنا.
    اللهم انا نعلم أنه لا كاشف للضر غيرك.. اللهم ما أشفي مرضانا و قو ِ ضعيفنا برحمتك و قدرتك يا قوي يا رحيم.

    ردحذف
  2. صديقي الطائر
    اشكرك جدا فكلماتك واستدلالك بالايات القرآنيه تريح النفس
    فعلا لا ملجأالا اليه سبحانه وتعالى
    واشكرك على الدعاء وجعله الله في ميزان حسناتك انشاء الله
    صديقتك
    همسه

    ردحذف
  3. ربنا يعافينا جميعا ويشفى كل مرضى المسلمين يا رب

    ردحذف
  4. appy
    ميرسي قوي على الزيارة واشكرك جدا على الدعاء
    همسه

    ردحذف
  5. اختى العزيزة
    اتمنى من الله ان تكونى بخير
    واتمنى لصديقتك الشفاء التام
    ويارب خفف عنها ما هى فيه
    واشفها شفاء تام لايترك سقما ولا عناء
    ويا ارحم الراحمين ارحمها واشفها وعافيها
    تحياتى لكى اختى وهونى على نفسك
    فلن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
    خالد

    ردحذف
  6. اللهم أشفى هند شفاء لا يغادر سقما
    و أنت ولى ذلك و القادر عليه
    أختى الكريمة همسة
    كان الله فى عونك فأنا أشعر ما تعانيه
    دمتى مبدعة

    ردحذف
  7. همس الاحباب
    اخي وصديقي خالد
    الحمد لله انا بخير طالما حولي اصدقاء مثلكم
    اشكرك من كل قلبي على الدعاء ويارب يارب يستجيب لنا جميعا
    همسه

    ردحذف
  8. اخي العزيز ابو خالد
    مش عارفه اقولك ايه على الزياره الغاليه وانا اعلم ما تمر به تقريبا نفس الظروف وبالرغم من ذلك فانت موجود وبتشارك وانا بتعلم منك الايجابيه والصبر
    شكرا شكرا شكرا على الدعاء وجعله الله في ميزان حسناتك
    اختك همسه

    ردحذف
  9. ايه يا همسة مفتقدينيك قوى
    يا رب تكونى بخير وصحة
    واخبار هند ايه
    يا رب تكون بخير وربنا يشفيها اللهم امين
    تحياتى وتقديرى

    ردحذف
  10. همس الاحباب
    صديقي العزيز
    انا بخير الحمد لله
    وبالنسبه لهند فهي من وقت ما نزلت البوست لغايه النهارده الصبح الزيارة ممنوعه السبب لا يعلمه الا الله والدكاترة... حتى والدتها غير مسموح لها بالزيارة وطبعا بيقولو ان ده لمصلحتها !!!
    اما انا فاقنعت نفسي انها نائمه وده من رحمه ربنا بيها لانها لم تكن تستطيع ان تتحمل الام الكسور بجسمها
    وكان عندي امتحان في الدراسات الحرة شغلني شويه وخلاص فضيت لكم
    متشكره قوي يا خالد على سؤالك ودعاءك انت بجد صديق مخلص اعتز بصداقتك
    همسه

    ردحذف
  11. هو انا معلقتش هنا ولا ايه...انا متاكد انى علقت
    قدر الله وما شاء
    فعل

    ادعو الله السميع العليم ان يشفى كل مريض وخاصع صديقتك

    ويطمنك عليها ان شاء الله

    اللهم يا سامع النداء ويا مجيب الدعاء
    نسالك بكل اسم هو لك ان تشفى امتك الضعيفه وان تنعم عيها بفضلك وجودك وكرمك
    وكل اماء المسلمين امين

    مع خالص تمنياتى لها بالشفاء
    ولكم بالاجر الوفير

    تحياتى

    ردحذف
  12. momken
    صديقي العزيز
    انت علقت فعلا بس في احلى همسه هو طار صحيح بس انا والله رديت عليه
    وعلى العموم انا يشرفني واتمنى انك تعلق مرة واتنين وعشرين مرة كمان طالما كلامك جميل كالمعتاد
    دعاءك الجميل ده اسعدني جدا زي ما انا متاكده انه اسعد صديقتي وانها اكيد حست بيه
    يارب يسمع منك ومننا كلنا ومن كل اصحابي اللي بجد حسيت معهم بالصدق والوفاء ومعنى الصداقه الحقيقي
    ربنا يكرمك ويجعله في ميزان حسناتك
    همسه

    ردحذف
  13. كاتب مصري
    اهلا بيك في مدونتي البسيطه شرفتني زيارتك
    وزيارتي لمدونتك شرف ليا انا
    جايه على طول انشاء الله
    همسه

    ردحذف